موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العلمين الجديدة تستضيف حفل زفاف ولي عهد أبو ظبي بحضور الرئيس السيسي

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 2:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت مصادر مطلعة أن  ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد، قرر إقامة حفل زفاف نجله في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات العالمية البارزة، وكذلك بعض الشخصيات الخليجية.



وقالت المصادر، إنه ومن المقرر أن يتم دعوة 3000 فرد من زعماء وأمراء ورؤساء ورجال أعمال جميع أنحاء العالم علي مدار ثلاثة أيام، مدة حفل الزفاف.

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى شرح من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء أحمد علي العزازي مساعد رئيس الهيئة الهندسية بـ القوات المسلحة حول أعمال تطوير المحاور والطرق الجديدة ضمن مبادرة “معا نبني المستقبل”.





الأخبار المتعلقة


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بعمل مسابقة لأفضل محافظة وأفضل مركز وأفضل قرية، على أن يكون عائد ذلك معنويا أكثر منه ماديا .


 
ولفت الرئيس السيسي، أن مشروع “حياة كريمة” فضل من ربنا مؤكدا أنه أمر غير مسبوق وينفذ بأسلوب غير مسبوق أيضا.

نقلا عن عين مصر
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play