موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجاة | الفنانة حلا شيحة تقاطع شقيقتها هنا شيحة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 2:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مفاجاة | الفنانة حلا شيحة تقاطع شقيقتها هنا شيحة



حلا شيحة تقاطع شقيقتها هنا شيحة اعرف التفاصيل

مازال اسم الفنانة حلا شيحة مثيرًا للجدل عند سماعه، بعدما تعرضت لتخبطات في اراءها الفترة الماضية، حيث أنها اصبحت في يوم وليلة حديث مواقع التواصل الإجتماعي وانتقدها الكثير من الجمهور زوملائها الفنانين، ولكن هذه المرة دخل الجدل في أسرة حلا.
حلا شيحة تقاطع هنا شيحة
قال مصدر مقرب من أسرة الفنانة حلا شيحة لـ "أهل مصر"، أن حلا قاطعت شقيقتها هنا شيحة بعدما هاجمتها الثانية بسبب المشكلة التي حدثت مؤخرًا بفيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسني.





الأخبار المتعلقة



اقرأ أيضا "أوفر أوي" صابرين عن أزمة حلا شيحة الأخيرة: "تعيش حالة من التخبط"

christian dogma


وأكد المصدر إلى أن هنا شيحة عاتبت شقيقتها حلا وأخبرتها أن ما فعلته كان خاطًا من مهاجمتها للفنان تامر حسني، ووصل العتاب إلى مشادة كلامية آدت إلى أن حلا قالت بعض الأشياء التي أغضبت هنا، مما جعل الشقيقتين تقاطعن بعضهن.
تواصلت "أهل مصر"، مع الفنانة هنا شيحة للتأكد من صحة المعلومة التي حصلنا عليها، ولكنها لم تُجيب واكتفت بقراءة الرسالة ولم تعلق منذ ثلاث أيام.
أزمة حلا شيحة
وكانت حلا شيحة هاجمت الفنان تامر حسني مؤخرًا بعدما طرح فيديو كليب أغنية بحبك من فيلمهما الجديد مش أنا، متبرأة من العمل ومشيرة إلى أنها نادمة أنها قدمت بعض المشاهد الرومانسية وانها حاليًا متقربة من الله مما جعل الجميع ينتقدها لأن الفيلم يعرض في السينمات وداخله الكليب ولم تعلق نهائيًا على هذا الأمر حتى عُرض الفيديوكليب.
 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play