موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من يأتي الي هيكلي اعطية مايطلبه..صلاة القديسة مارينا قبل استشهادها

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 3:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

هذة الصلاة للقديسة مارينا التي غلبت الشيطان قبل استشهادها بقطع الرأس وهي : يارب يامن رفعت السموات وبسطت الارض اسمع طلبتى وأسألك من أجل كل الخطاه ومن يطلب منك باسمى التوبه عن خطاياه أمح جميع ذنوبه.

واكملت: وكل من يسألك باسمي امام هيكلى أعطه ما يسأله منك وكل من يذكر اسمى بإيمان فانصره على خصومه وكل من بنى شئ باسمى أو يكتب قصة شهادتى أعطه يارب ما يفرح قلبه وكل من يسألك باسمي  وبه مرض من الأمراض اشفيه وامنحه يارب الصحة سريعا من جميع امراضة الجسدية والنفسية.

واكملت: كل من حضر إلى كنيستي أو سمع قصة شهادتى تحنن عليه يارب بغفران خطاياه وكل من كان في تجربه صعبه ومرعبة وطلب اليك باسمى قوية يارب وإنصره على أعدائه وكل من يسألك يارب وهو في طريق مخوف سواء في البر أو البحر اسمع له يارب ورده سالما الى مسكنه.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play