موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضحاياه كتير .. اليوتيوبر أحمد حسن يرد على اتهامه بالتحرش بفتاة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 3:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


فيديو جراف ضحاياه كتير اليوتيوبر أحمد حسن يرد على اتهامه بالتحرش بفتاة


قالت فتاة تدعى سما محمد أنها تعرض للتحرش من اليوتيوبر أحمد حسن، بعد أن تحدثت إليه، فور إعلانه عن احتياجه إلى  ممثلات  من عمر ١٨ إلى ٣٥ عاما لتأدية أحد الأدوار الفنية معه وخرج احمد حسن وزوجته زينب للرد على اتهامه بالتحرش وان ضحاياه كثيرين. 
شاهد الفيديو

christian dogma


احمد حسن يتحرش بفتاة 





الأخبار المتعلقة

وبحسب رواية " سما" عبر مقطع فيديو  نشرته في قناتها باليوتيوب، زعمت أن الواقعة تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بها، وقعت حين أرسلت له رسالة عبر صفحته بموقع انستجرام،  بعد إعلانه عن حاجته إلى موديلز وممثلات، ليرد عليها " احمد حسن" ويسألها عن عمرها الذي يناهز الـ١٨ عاما، ويطلب منها صورا  شخصية لها، ليحدد ما إذا كانت تصلح للإعلان أم لا.
وبعد أن أرسلت "سما" صورها الشخصية، علق أحمد حسن قائلا إن جسدها جميل للغاية مما أثار هذا الأمر الريبة في نفسها، ليطلب منها أن ترسل صورا أخرى أكثر خصوصية، مما أثار هذا الطلب تعجب فتاة التيك توك "سما"، لترسل له بالفعل صورا أخرى أكثر تحررا  ليعلق " احمد حسن" بأنها أبيض من حياته، في تحرش لفظي واضح.
سكرين شوت يدين أحمد حسن 
وزعمت فتاة التيك توك كما يطلق عليها، بأن اليوتيوبر "احمد حسن"، طلب منها أن تأتي إلى منزله لإقامة علاقة غير شرعية، حيث نشرت" سما"  صاحبة الادعاء سكرين شوتات من الحديث الذي دار بينهما، لفضح أمره وتحذير البنات منه.
وفي نهاية الفيديو، اتهمت "سما " اليوتيوبر "احمد حسن "، بالتحرش بها، ودعت أنها سترسل كل الأدلة التي تثبت هذا الأمر إلى النائب العام، حتى يكون عبرة لأي شخص يحاول استغلال شهرته لاستقطاب الفتيات و إقامة علاقة معها. 
رد احمد حسن على اتهامه بالتحرش بفتاه
ظهر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب عبر بث مباشر للتحدث عن واقعة التحرش التي زعمتها "سما محمد" عبر فيديو مصور لها نشرته عبر قناتها باليوتيوب.
ونستعرض المزيد من التفاصيل حول القصة الكاملة لاتهام فتاة اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها عن طريق رسائل على الفيسبوك وواتس اب من خلال الفيديو جراف التالي .
شاهد الفيديو 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play