موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من المدرسة الاجنبية التابعه لكنيسة عقب حادث الاتوبيس

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 3:21 pm
بلغ
صورة أرشيفية
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أول تعليق من المدرسة الاجنبية التابعه لكنيسة عقب حادث الاتوبيس

على حادث أتوبيس الدقهلية



عاجل أول تعليق من المدارس الإنجيلية على حادث أتوبيس الدقهلية

علق يوسف إدوارد، مدير مكتب الإعلام لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر، ومدير الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية، على حادث الأتوبيس الذي أصيب فيه نحو 9 أطفال، قائلًا: “إن هذا الأتوبيس غير تابع لمجموعة المدارس الخاصة بالكنيسة الإنجيلية”.
وتابع إدوارد، في حديثه لـ "القاهرة 24"، قائلا: "سنحاول التواصل  مع سائق الأتوبيس لنعرف من أي جهة تم خروجه وأي جهة يتبع".






الأخبار المتعلقة


وفي وقت سابق، كشفت التحريات الأولية تفاصيل انقلاب أتوبيس مدارس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة بالقرب من كوبري صهرجت الكبرى على طريق القاهرة - المنصورة، أثناء توجهه لمصيف جمصة في محافظة الدقهلية في رحلة اليوم الواحد، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق.
وأوضحت التحريات أن الأتوبيس اصطدم بأحد الحواجز الخراسانية بطريق كوبري صهرجت، ما أدّى إلى انقلابه.
وأصيب نحو 18 شخصًا بينهم أطفال في انقلاب أتوبيس مدارس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة بالقرب من كوبري صهرجت الكبرى على طريق القاهرة - المنصورة، أثناء توجهه لمصيف جمصة في محافظة الدقهلية في رحلة اليوم الواحد.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بانقلاب أتوبيس مدارس يقل عددًا من الأطفال والشباب على طريق صهرجت الكبرى نتيجة للتخطي الخاطئ؛ ما تسبب في وقوع إصابات عديدة.
وعلى الفور انتقل مأمور مركز ميت غمر وقوات الإنقاذ والمطافئ وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتبين أن الأتوبيس تابع للمدرسة الإنجليزية بالقاهرة رقم “أ ب ر 9758” ووقوع نحو 18 إصابة بينهم 9 أطفال وتم نقلهم جميعًا لمستشفى ميت غمر لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24




الله محبة
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play