موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لوسى ترد على أزمة فيديو اللفظ الخارج بالساحل بهذه الطريقة

منذ 2 شهر
July 30, 2021, 4:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لوسى ترد على أزمة "فيديو اللفظ الخارج بالساحل": أنا ست محترمة ومتربية





الأخبار المتعلقة

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمتها رغدة بكر، عن تصدر الفنانة لوسى، محركات البحث وتريندات شبكات التواصل الاجتماعى، عقب انتشار فيديو لها في إحدى الحفلات بالساحل الشمالى وهى تغنى، وتعرضت لانتقادات بزعم أنها تفوهت بأحد الألفاظ الخارجة على أنغام الموسيقى وهي تغني على المسرح.
وأكدت الفنانة لوسى لتليفزيون اليوم السابع، فى اتصال هاتفى، أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري تحييه بل كان في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين، بينهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس".
قالت: كنت بغني على المسرح وحواليا أصحابي وكنت بحييهم وأقول "أحلى أحلى أحلى ناس" أنا ست محترمة ، ولبسي كان محتشم ومش عريان، وفي ناس عايزة تفسر الكلام على هواها هو أنا قلت إيه غير أحلى فيها إيه كلمة أحلى فيها قلة أدب؟ بقول أحلى ناس أحلى جمهور، أنا مخارج الألفاظ عندي كويسة طب أعمل إيه ولكن الميكروفون، كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطئ".؟.
ووجهت الفنانة لوسى رسالة حادة لمن قاموا بنشر الفيديو، قائلة:" دا شغل الإخوان هما ملوك المونتاج، الإخوان متربصين بالفنانين المصريين  الفيديو المتداول خضع للمونتاج، ودى مش أول مرة أتعرض فيها للموقف دا، "أنا مبغلطش في حد واللي بيشتمني بقوله الله يسامحك" أنا بحترم نفسي وبحترم الناس".
وتابعت الفنانة لوسى:" أنا بقيت ترند بفيديو ممنتج، مش عايزة أبقى ترند بفيديوهات مفبركة، عايزة أبقى ترند بشغلى".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play