موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اجراء عاجل لـ وزير النقل بعد حادث قطار نجع حمادي

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 5:32 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طلب وزير النقل الفريق كامل الوزير، تقرير مفصل عن حادث قطار نجع حمادي الذي اصطدم منذ قليل بالصدادة الخرسانية نهاية الرصيف، يشمل موقف قائد القطار  الذي وقع عليه الحادث، والأسباب الكاملة والتقرير الفني الخاص بالواقعة.

  حادث قطار
وشدد وزير النقل على أنه لا تهاون فيما يخص أرواح المواطنين وطلب فتح تحقيق شامل عن الحادثة والعمل على تحليل بيانات رحلة القطار لبيان سرعة القطار وتفريغ بيانات المزلقان لبيان واقعة الاقتحام.





الأخبار المتعلقة

وكانت السكك الحديدية  قامت بإرسال فرق الطوارئ لموقع حادث قطار نجع حمادي  لبيان أسباب الحادث وإعادة الحركة لطبيعتها  وقال مصدر مسئول بالهيئة القومية للسكك الحديدية أن حادث قطار جاري التحقيق في أسبابه المبدئية وما أن كان هناك عيب فني بالجرار أو خطأ من قائد القطار.

التحقيق في الواقعة
من ناحية أخرى فتحت السكك الحديدية التحقيق في حادث قطار نجع حمادي، لبيان أسباب الحادث  وكيف تجاوز السائق المحطة واصطدم بالصدادة.

وقال مصدر مسئول بالسكك الحديدية إنه جاري الآن معاينة القضبان للتأكد ما إذا كان هناك جبر بالسكة أي قطع بقضبان القطار أم لا، على أن يتم بعدها فتح تحقيق موسع على كافة الأسباب الخاصة بحادث  القطار.

وكانت محطة قطار نجع حمادي شهدت تصادم قطار بالكتلة الخرسانية نهاية الرصيف الأمر الذي أدى لبعض الإصابات الطفيفة بين الركاب.   

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play