موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الارصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام القادمة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 5:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ 6 أيام القادمة، من غدٍ السبت وحتى يوم الخميس المقبل، نهاية الأسبوع، حيث يشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة، يصاحبها نسب رطوبة عالية.
وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الـ 6 أيام القادمة سيكون شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، يكون حار رطب على السواحل الشمالية.
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، ويبقي طقس الـ 6 أيام القادمة خلال ساعات الليل، معتدل الحرارة رطب علي القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.
ظواهر جوية
وبحسب بيان هيئة الأرصاد، يشهد طقس الـ 6 أيام القادمة، ارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من درجات الحرارة المحسوسة عن المتوقعة في الظل بقيم تتراوح من 2 لـ 4 درجات، فضلا عن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد أيضا من الشعور بارتفاع الحرارة.
وتظل هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسحطات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.
ويكون هناك نشاط للرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، مما يقلل من الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من الثلاثاء إلى السبت الموافق 7 أغسطس، متوقع أن يكون هناك سقوط أمطار على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.




وتكون نسب الرطوبة المتوقعة، خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، كالتالي:





الأخبار المتعلقة

القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 85 والصغرى 35.
السواحل الشمالية 92 للعظمى والصغرى 45.
جنوب سيناء 60 للعظمى والصغرى 35.
شمال الصعيد 55 للعظمى والصغرى 25.
جنوب الصعيد 35 للعظمى والصغرى 15.
أما عن درجات الحرارة خلال طقس الـ 6 أيام القادمة، كالتالي:
القاهرة الكبرى والوجه البحري ما بين 39 إلى 42 درجة.
السواحل الشمالية ما بين 33 إلى 35 درجة.
جنوب سيناء ما بين 39 إلى 41 درجة.
شمال الصعيد ما بين 40 إلى 42 درجة.
جنوب الصعيد ما بين 42 إلى 43 درجة.

صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play