موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على أبرز المعلومات عن مروان القماش بعد انسحابه من «طوكيو 2020»

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 6:15 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سيطرت حالة من الحزن على رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معبرين عن غضبهم الشديد بعدما انسحب اللاعب مروان القماش، لاعب منتخب مصر السباحة رجال، من سباق 1500 متر في أولمبياد طوكيو 2020 والتي أقيمت بعد تأجيل عام بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ضرب العالم في مطلع يناير 2020، في اليابان.
وكان من المفترض أن يشارك مروان القماش، في التصفية الأولى من سباق 1500 متر حرة رجال، في منافسات السباحة، إلا أنه  مع بداية التصفية الخاصة باللاعب، لم يشارك السبّاح المصري بسباق اليوم نتيجة لانسحابه، ويرصد "الدستور" أبرز المعلومات عن مروان القماش في سياق السطور التالية.
- دخل مروان القماش عالم السباحة وهو في سن 4 سنوات.




- بدأ من خلال نادي سبورتنج في الإسكندرية.





الأخبار المتعلقة

- شارك للمرة الأولى في بطولة الجمهورية تحت سن 16 وتمكن من إحراز الميدالية الذهبية.
- في أول بطولة دولية للاعب مروان القماش حصل على الفضية في سباق 200 متر حرة.
- حصل مروان القماش على برونزية البحر الأبيض المتوسط فى إسبانيا وقبلها ذهبية الجائزة الكبرى بأمريكا.
- حطم أرقامًا قياسية في سباقي 200م و400م.
- شارك في بطولة تشارلوت الأمريكية للسباحة حطم الرقم القياسي في سباق 200 متر حرة بزمن 1:47.73 ليحقق برونزية البطولة، متفوقًا على البطل الأوليمبي الأمريكي ريان لوخت.
يجدر الإشارة إلى أن مصر  تشارك فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ  146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play