موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مؤسف أفريقيا تؤكد تسجيل 6 ملايين حالة إصابة بكورونا و167 ألف وفاة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 6:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكدت "المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض والوقاية منها" تسجيل حالات كورونا لدى الدول الأعضاء بواقع 6 ملايين و588 ألف إصابة مؤكدة، و167 ألف وفاة بينما تعافى 5 ملايين و777 ألف شخص وذلك منذ بدء الجائحة في أوائل العام الماضي.
وأظهر بيان "المراكز الإفريقية" اليوم تلقى ما نسبته 3.42 % من سكان القارة جرعة واحدة من اللقاح، بينما حصل 1.43 % جرعتين من إجمالي القارة الإفريقية.





الأخبار المتعلقة

وأوصت "المراكز الإفريقية" الدول الأعضاء بالاستمرار في تعزيز عمليات رصد إصابات "كورونا"، وترصد المتلازمات مثل الإنفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي الحاد، وترصد الوفيات السريع، والترصد الجيني لمراقبة تحور الفيروس.
يذكر أن "المراكز الإفريقية" تدعم كافة البلدان الإفريقية على تحسين المراقبة والاستجابة للطوارئ والوقاية من الأمراض المعدية، ويشمل ذلك التصدي لانتشار الأوبئة والكوارث الطبيعية والبشرية، كما تسعى أيضاَ إلى بناء القدرة على الحد من أعباء الأمراض على القارة.

نقلا عن اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play