موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى إيهاب الكومي يعلن تفاصيل رحيل رمضان صبحي لنادي الزمالك

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 7:03 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي إيهاب الكومي، إن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، قد يرتدي قميص الزمالك في الموسم المقبل.
وأضاف إيهاب الكومي، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»، أن رمضان صبحي وافق بشكل مبدئي على الانتقال للزمالك في الموسم الجديد.





الأخبار المتعلقة

وأوضح إيهاب الكومي، أن رمضان صبحي سينضم للزمالك في صفقة تبادلية، سيحصل بموجبها بيراميدز على خدمات الثلاثي، محمد أبوجبل ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة.
وسيكون صبحي رفقة منتخب مصر الأولمبي على موعد مع مباراة نارية أمام نظيره البرازيلي، في دور الثمانية لبطولة كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.
وكان المنتخب الأولمبي قد تأهل إلى دور الثمانية برصيد 4 نقاط في المركز الثاني بعد إسبانيا المتصدرة للمجموعة، وبفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي حل في المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، بينما جاء منتخب أستراليا في المركز الرابع.

نقلا عن اخبار اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play