موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محطات مثيرة.. إصابة غامضة للسيدة الأولى في أمريكا

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 8:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خضعت السيدة الأولي في أمريكا جيل بايدن، لعملية جراحة ناجحة أمس الخميس، وذلك لإزالة جسم في قدمها اليسرى تسبب في جرح غائر، وقال المتحدث باسمها مايكل لاروزا، الحادث وقع الأسبوع الماضي عندما كانت السيدة الأولى تمشي على شاطئ في هاواي قبل مناسبتين رسمييتين هناك، خلال عطلة نهاية الأسبوع ودخل شيء في قدمها اليسرى.
 
وأضاف لاروزا خلال تصريحات إعلامية أنه بعدما فحص الطاقم الطبي الجرح، لم يتضح الشيء الذي تسبب فيه، ولكن الجرح الآن نظيف وخالٍ من العدوى ومن المتوقع أن يلتئم بشكل جيد.
 
وخضعت السيدة الأولى جيل بايدن للعملية الجراحية في مركز "والتر ريد الطبي العسكري"، ورافقها الرئيس الأمريكي جو بايدن.
 
وكانت السيد الأولى في أمريكا جيل بايدن، قد زارت عيادة تلقيح ضد فيروس كورونا في هاواي، وانضمت لاحقا لبعض العائلات العسكرية لحضور حفل شواء في قاعدة بيرل هاربور هيكام المشتركة.
 
محطات مثيرة
تلك الإصابة الغريبة التى أصيبت بها جيل بايدن، ليست الأغرب لها، وذلك لأن حياتها كانت عبارة عن سلسلة غريبة من الأحداث المثيرة بداية من عملها كنادلة في مطعم وهي بسن 15 من عمرها، مرورا بزواجها للمرة الأولى في الجامعة والذي استمر 4 سنوات ثم تزوجها في النهاية بجو بايدن، وكان لديه والدان وامهما توفيت في حادث.
 







ويستعرض "صدى البلد" خلال السطور التالية أبرز المعلومات والأحداث الغريبة التى عاشتها السيدة الأولى في أمريكا جيل بايدن.
 
ولدت جيل بايدن في 3 يونيو عام 1951 في بلدة هامنتون بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وانتقلت عائلتها خلال فترة طفولتها عدة مرات، كان والدها هو دونالد سي جاكوبس مواليد 1927، وتوفي 1999، وكان يعمل كأمين صندوق في بنك، وأصبح في فترة لاحقة من حياته رئسيًا لقسم المدخرات والقروض في حي تشيستنات هيل في فيلادلفيا.
العمل كنادلة في مطعم
كانت جيل ترغب دائما في الحصول على وظيفة تمنحها الاستقلال المادى، فبدأت في سن الخامسة عشر العمل كنادلة في منطقة جيرسي شور، ثم التحقت بعد ذلك بمدرسة أبر مورلاند الثانوية، ووصفت بالطالبة المتمردة، ثم تخرجت من المرحلة الثانوية عام 1969.


الزواج الأول
من الغريب أيضا في حياة جيل، ليس حبها الأول، ولا حتى زوجها الأول، فقد تزوجت جيل بصديقها بيل ستيفنسون، لاعب كرة قدم جامعي سابق، في شهر فبراير من عام 1970، وأصبحت بعدها تُعرف باسم جيل ستيفنسون، وبعدها انتقلت جيل ستيفنسون إلى جامعة أخرى وهي جامعة ديلاوير، وأخذت بعدها إجازة لمدة عام واحد من الكلية ، وخلال تلك الفترة قررت التراجع عن العلاقة التي جمعتها مع زوجها ستيفنسون شيئًا فشيئًا، إلى أن انفصلا خلال عام 1974، ليستمر زواجها الأول 4 سنوات.
لقاءها مع جو بايدن
التقت جيل بـ جو بايدن في مارس عام 1975، أي بعض عام من انفصالها عن زوجها الأول، وكان لقاءهما من تدبير شقيق بايدن، بعدما شاهد بايدن صورة جيل في أحد الإعلانات المحلية، وعلى الرغم من أنه أكبر منها بـ 9 أجيال إلا أنها اعجبت بمظهره الرسمي وأخلاقه التي تميزت عن أخلاق رجال الجامعة الذين تعرفهم.
زواجها من بايدن
تزوج جو بايدن بجيل في 17 يونيو عام 1977 على يد كاهن كاثوليكي في كنيسة صغيرة داخل مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وكان ذلك بعد أربع سنوات ونصف السنة من وفاة زوجة بايدن الأولى مع ابنته الرضيعة في حادث سيارة، وكان بايدن قد تقدم لخطبة جيل عدة مرات إلى أن قبلت بالزواج منه في نهاية المطاف، حيث كانت تخشى الوقوع تحت دائرة الأضواء، وكانت حريصة على مستقبلها المهني، ومترددة في تحمل مسؤوليات تربية ابني بايدن الصغار الذين نجيا من حادث السيارة.


صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play