موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد اثارت الجدل..شاهد سر ارتداء الفتاة القبطية المختفية ريموندا سامح طرحة

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 8:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

انتشر بشكل كبير صورة للفتاة القبطية ريموندا سامح المتغيبة عن اسرتها وهي ترتدي طرحة مثل الحجاب وهذا ما اثار الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلهم يتسألون عن السبب لذلك سنكشف لكم سبب ارتدائها هذة الطرحة.

وسبب ارتداء ريموندا الحجاب هو انها من اللازم ان تذهب للدروس بطرحه عشان منطقة ارياف وهذا ماقالته ابنه عمتها يذكر انها نشرت صورة لابنة خالها الفتاة القبطية ريموندا سامح وعلقت عليها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة: رجاء محبه دى ريموندا سامح بنت خالى.

واضافت: متغيبه امس من الساعه ١ الضهر ومش لاقينها خالص من منطقة انشاص الرمل بالشرقيه بس يا جماعه بتنزل الدورس بطرحه عشان منطقة ارياف .

واختتمت: ياريت اى حد يتعرف عليها يتواصل عالارقام دى وياريت كلنا نرفع صلاه باسمها من اجل ان ربنا يرجعها بالسلامه ربنا يعوضكم 01283074288
01201676510 ،، 01226413124.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play