موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان حسين فهمي يثير الجدل مع اللبنانية باميلا الكيك

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 8:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثارت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الجدل بعد أن نشرت صورًا من كواليس فيلم الفارس الذي تشارك في بطولته مع النجم حسين فهمي والفنان أحمد زاهر ومجموعة من الفنانين.
وظهرت النجمة اللبنانية، بصحبة الفنان الكبير حسين فهمي وهو يقبّل باميلا الكيك على "خدها"، ضمن أجواء تسودها الرومانسية وعلقت "أفيك لو جراند 💞".
فيلم "الفارس"، يعد أولى البطولات السينمائية للفنان أحمد زاهر، مع المنتج أيمن يوسف بعد النجاح الذي حققه الاثنان معا من خلال فيلم "زنزانة 7"، والذى عرض في نوفمبر الماضي وحقق نجاحا كبيرا.
 
" الفارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبصحبة عدد من نجوم الفن منهم: النجم حسين فهمى، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، وابنته ملك أحمد زاهر، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى.

christian dogma






IMG_٢٠٢١٠٧٣٠_١٩١٥٥٧





الأخبار المتعلقة

christian dogma


IMG_٢٠٢١٠٧٣٠_١٩١٥٤٨

christian dogma


IMG_٢٠٢١٠٧٣٠_١٩١٥٣٧

christian dogma


IMG_٢٠٢١٠٧٣٠_١٩١٥٢٦

christian dogma





صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play