موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المملكة السعودية تعلن السماح بدخول حاملي التأشيرات السياحية بشرط

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 8:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت هيئة الطيران المدني السعودية، اليوم الجمعة، السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة من الدول المسموح القدوم منها وذلك لمن استكمل تلقي جرعات إحدى اللقاحات المعتمدة بالمملكة.
 
وقالت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، إنها أصدرت تعميما إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات السعودية بما يشمل الطيران الخاص، بشأن السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات من الدول المسموح القدوم منها.



ونص قرار الطيران المدني، على السماح لشركات الطيران بنقل المسافرين حاملي التأشيرات السياحية القادمين إلى السعودية، لمن استكمل تلقي جرعات إحدى لقاحات كورونا المعتمدة من وزارة الصحة.
 




وأكدت الطيران المدني، على المسافرين أهمية تسجيل بياناتهم المتعلقة بجرعات التطعيم على البوابة الإلكترونية الجديدة المخصصة لذلك.





الأخبار المتعلقة



وشددت هيئة الطيران المدني السعودية، أنه سيبدأ العمل بهذه الإجراءات اعتبارا من يوم الأحد 1 أغسطس.
 
وكانت المملكة العربية السعودية أعلنت في وقت سابق"يمكن للسياح المحصنين بالكامل دخول المملكة دون حاجة إلى فترة حجر مؤسسي، على أن يتم تقديم شهادة تطعيم رسمية عند الوصول، وإحضار ما يثبت إجراء اختبار PCR وظهور نتيجته السلبية خلال 72 ساعة من وقت المغادرة".
 
وقالت السعودية إنه "يمكن للراغبين التقدم للحصول على التأشيرة السياحية عبر الموقع الإلكتروني روح السعودية ’ visitsaudi.com‘".
 
من جانبه قال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب "نرحب مجدداً بالسياح، ونحن سعداء للغاية باستقبال ضيوف المملكة من جديد بعد فترة توقف إثر تداعيات جائحة كورونا.



صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play