موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ايفونا يعلق والنجم محمد صلاح يدعم صالح جمعة بعد جراحة أكيليس

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 9:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على التواصل مع صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا وذلك لدعمه بعد إجراء الأخير جراحة قطع في وتر أكيليس.
ونشر صالح جمعة صورة لمكالمة محمد صلاح معه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت تعليق: «شكرا مو على دعمك المستمر».
كما علق الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق على المنشور قائلًا: «أتمنى لك الشفاء العاجل يا أخي».

وأجرى صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، جراحة وتر «أكيليس»، صباح اليوم الجمعة، تحت إشراف دكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي بالفريق.





الأخبار المتعلقة

وحرص معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على زيارة «جمعة»، عقب إجرائه الجراحة للاطمئنان عليه ومساندته ودعمه معنويًا والشد من أزره بعد جراحة «أكيليس».
في الإطار نفسه، أجرى المهندس طارق أبوالعينين، نائب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، اتصالًا هاتفيًا مع «جمعة» من أجل الاطمئنان عليه وتحفيزه على العودة بشكل قوي مع الفريق بعد فترة التأهيل.
يُذكر أن «جمعة» تعرض للإصابة بقطع في وتر «أكيليس»، خلال مباراة طلائع الجيش الودية، ما سيغيب على أثره عن الملاعب لمدة لا تقل عن 8 أشهر.

نقلا عن المصرى اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play