موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شقيق ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها من جديد وينشر صورة نادرة تجمعهم

منذ 1 شهر
July 30, 2021, 10:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

نشر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانه ياسمين عبد العزيز صورة نادرة له مع شقيقته التي مازالت حتي الآن داخل احدي المستشفيات وطمئن جمهورها من خلال حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي قائلا: هانت يا روحي.

يذكر ان زوجها الفنان احمد العوضي اعلن من قبل خبر مفرح عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها.

واضاف: حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده حتي استقرار الحاله كما قدم اعتذارة قائلا: اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني وشكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم ليها ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامه.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play