في أول مشاركة لـ فرجاني ساسي نادي الدحيل يخسر

منذ 4 شهر
July 30, 2021, 10:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شارك

فرجاني ساسي

لاعب الزمالك السابق، مع فريقه الحالي، الدحيل القطري، في مباراة ودية، أمام فريق الشمال، والتي انتهت بهزيمة الدحيل بهدف نظيف.
وأعلن نادي الدحيل القطري، أمس الخميس، بشكل رسمي، إكمال إجراءات تعاقده مع المحترف التونسي فرجاني ساسي.
وسيلعب فرجاني ساسي مع الدحيل بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة انتقال حر.





ورحل فرجاني ساسي عن نادي الزمالك، مؤخرا، بعد عدم توصله إلى اتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ للفصل فى وقف اللاعب، الذي لم يستكمل عقده مع نادى الزمالك حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر، وفقًا لبنود تعاقده.
وتستند اللجنة المكلفة فى شكواها، إلى خطاب اتحاد الكرة لـ نادي الزمالك الذي يؤكد أن الموسم الحالى سينتهى فى 26 أغسطس 2021، وكذلك موقع الـ"فيفا" الذى جاء فيه انتهاء الموسم فى مصر بنفس الموعد.
وأكدت اللجنة أنها أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه بالمدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقًا للقوانين المصرية، والجزاءات الموقعة على اللاعب من المجالس السابقة، وفقًا للائحة النادى مثل كل اللاعبين.
وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الأبيض سيطالب في شكواه، بمنع نادي فرجاني ساسي الجديد من قيد أي لاعبين، سواء فرجاني ساسي أو غيره؛ بسبب تعاقده مع لاعب لا يزال مرتبطا بعقد مع الزمالك.
نقلا عن صدي البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play