كشف مفاجآت وتعديلات جديدة في تشكيل منتخب مصر أمام منتخب البرازيل

منذ 4 شهر
July 30, 2021, 11:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يقوم شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بدور كبير في وضع خطط محكمة؛ لتفادي أخطاء اللاعبين، ودراسة الفريق الخصم بشكل جيد للتغلب عليه.
ونجح شوقي غريب، في تنفيذ خططه في مباراتين منذ بداية دورة الألعاب الأولمبية حيث تعادل في الأولى، وانتصر في الثانية، ولم يحالفه الحظ في المواجهة أمام الأرجنتين إذ تلقى هزيمة بهدف وحيد.
واعتمد شوقي غريب في خطته على الدفاع بشكل كبير في المباراة الأولى أمام منتخب إسبانيا وتعادل سلبياً بدون أهداف، ولكن كانت فرصه على المرمى ضعيفة للغاية.
وحاول غريب تعديل خطته في مباراة الأرجنتين فضغط على الدفاع بشكل جيد في شوط المباراة الأول، وخلق العديد من الفرص على المرمى، ولكن لم تسفر عن أهداف.
وتكاسل اللاعبين في الشوط الثاني واستقبل الشناوي هدفاً في شباكه، لتنتهي المباراة بهدف للتانجو دون رد، وهذا جعل “غريب” يضع خطة جديدة، توازن بين المباراتين، وتتوافق مع أستراليا، الفريق الأقوى في المجموعة.

حقق المنتخب الأولمبي الفوز عن جدراة بهدفين دون مقابل في مواجهة أستراليا، بعد تدارك شوقي غريب مجريات الأمور والدفع بتشكيلة مميزة اعتمد خلالها على السرعات والكرات الطويلة.





الأخبار المتعلقة

ويبدو أن مباراة البرازيل التي سيخوضها المنتخب الأولمبي غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، لها طابع خاص وتبديلات جديدة في التكشيل.
ويضع شوقي غريب خطة جديدة للسامبا، الذي يسيرون بشكل مميز في المجموعة، فلا بد أن يضع لاعبين في منتصف الملعب، يملكان القدرة على مجاراة السرعات والقوة البدنية للاعبي البرازيل.
ومن المتوقع أن يدفع غريب، بـ إمام عاشور لاعب الوسط الذي يملك قدرات بدنية رائعة، بدلاً من طاهر محمد طاهر، وإبراهيم عادل لدعم الهجوم مع أحمد ياسر ريان، بدلاً من صلاح محسن.
وإليكم التشكيل المتوقع
محمد الشناوى فى حراسة المرمى وثلاثى الدفاع أحمد حجازى قائد الفراعنة ومحمود حمدى الونش وأسامة جلال بجانب كريم العراقى فى الجبهة اليمنى وأحمد فتوح فى الجبهة اليسرى وأكرم توفيق وإمام عاشور ورمضان صبحى وإبراهيم عادل فى الوسط  وأحمد ياسر ريان فى الهجوم .
ومن المتوقع أن يتألق محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأولمبي، بعد ضمه من ضمن اللاعبين فوق السن، وذلك لما شاهدناه من دعم له عن طريق الجمهور بعد تألقه في مباراة مصر واستراليا.

نقلا  عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play