موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس بايدن يتعهد بفرض مزيد من العقوبات ضد كوبا

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 12:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن الجمعة إنه سيفرض مزيدا من العقوبات ضد كوبا ردا على حملتها على المحتجين.
وقال بايدن أيضا خلال اجتماع مع زعماء الأمريكيين من أصل كوبي إنه طلب من وزارتي الخزانة والخارجية إبلاغه خلال شهر بكيفية السماح للأمريكيين بإرسال التحويلات إلى ذويهم الكوبيين.






الأخبار المتعلقة


وأعلنت وزارة الخزانة الأميركية أن الولايات المتحدة فرضت الجمعة عقوبات على اثنين من كبار مسؤولي الشرطة في كوبا فضلا عن الشرطة الوطنية الثورية بأكملها في كوبا على خلفية الضلوع في قمع الاحتجاجات الأخيرة ضد الحكومة الكوبية.وأضيف مدير الشرطة الوطنية الثورية في كوبا أوسكار كاييخاس فالكارسي ونائب المدير إيدي سييرا أرياس إلى القائمة السوداء للولايات المتحدة لاتهامهما بارتكاب "انتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان".
وشهدت كوبا الغارقة في أزمة اقتصادية خطيرة، احتجاجات غير مسبوقة في 11 يوليو. وعلى أثر هذه التظاهرات التي خلفت قتيلاً وعشرات الجرحى، اعتُقل نحو 100 شخص، بحسب منظمات معارضة مختلفة.
والأسبوع الماضي، فرضت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن عقوبات على وزير الدفاع في كوبا قائلة إنها تبحث عن سبل لإعادة الإنترنت في الجزيرة، وعن وسيلة للسماح للأمريكيين الكوبيين بإرسال أموال إلى أقاربهم دون أن تصل إلى أيدي الحكومة الكوبية.
نقلا عن صدي البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play