موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا كيرلس يمنع شخص من إجراء عملية لأنها ستعرضه للخطر ويطلب حضور زوجته

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 12:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روي الاستاذ صبري بطرس حنين المقيم بمصر الجديدة ماحدث معه قائلا انه اصيب بمرض العصب الخامس بالوجه وهذا المرض جعله في حاله عصبية غريبة وكان يسبب له دائما آلاماً مبرحة بالفك لذلك سافر الي الخارج حتي يتعالج.

ولكن العلاج ليس بنتيجة والمرض تدهور اكثر فأصيب بتصلب في الفك وعدم القدرة على فتح فمه وكان لا يستطيع الكلام أو تناول الطعام وصارت حياته جحيم فقرر ان يذهب لقداسة البابا كيرلس السادس فباركه ورشمه بالصليب ودهنه بالزيت فكان العجيب انه استطاع الكلام وتناول الطعام. 

فلما كانت تعود له الحاله كان يزور البابا فيشعر براحه وعندما اشتد عليّه المرض ذهب لطبيب اخصائي لعمل عملية جراحية وبعدما علم قداسه البابل انزعج وكلف أحد تلاميذه للاتصال به ومنعه من إجراء العملية لأنها ستعرضه للخطر ونبه على زوجته بضرورة الحضور.

وبالفعل قد ألغي العملية وذهب إليه كما طلب وكان في أشد حالات التعب والعرق فمد البابا يده على رأسه وظل يصلي له ساعة كاملة الي ان فارقه المرض العجيب بدون رجعة.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play