موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل العراق.. سقوط صاروخ داخل شركة بترولية في صلاح الدين

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 3:11 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل العراق سقوط صاروخ داخل شركة بترولية في صلاح الدين
قالت وسائل إعلام محلية في العراق اليوم السبت، إن صاروخًا سقط داخل شركة مصافي الشمال في بيجي بمحافظة صلاح الدين شمالي العاصمة بغداد.
وأضافت إن "مقذوفا سقط داخل الشركة في صلاح الدين وتم رفعه من قبل خبير المتفجرات".
وتابعت "تبين أن المقذوف عبارة عن صاروخ صنع محلي، ولا توجد خسائر مادية وبشرية".
وفي وقت سابق أمس الجمعة، أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق عن وقوع ضحايا جراء اعتداء إرهابي على أحد مجالس العزاء في محافظة صلاح الدين وسط البلاد.
وقالت الخلية في بيان، إن "اعتداءً إرهابيًا على أحد مجالس العزاء في منطقة البو جيلي بناحية يثرب في محافظة صلاح الدين أدى إلى وقوع عدد من الضحايا جراء هذا الحادث الإرهابي".





الأخبار المتعلقة

وأشارت قناة "دجلة" العراقية إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل 7 أشخاص، وإصابة 17 آخرين، بينهم من القوات الأمنية.
في الوقت نفسه، أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق إرسال تعزيزات عسكرية إلى ناحية يثرب شمالي بغداد حيث شن تنظيم داعش الإرهابي هجوما على مجلس عزاء هناك.
وذكرت الهيئة في بيان صحفي أن "اللواء 41 أرسل تعزيزات عسكرية إلى مكان التعرض الإرهابي".
وأضافت أن "القوة وصلت إلى منطقة ألبو جيلي التابعة لناحية يثرب على خلفية التعرض الإرهابي، بهد إسناد الأجهزة الأمنية المتواجدة في المنطقة".
 

نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play