موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة عـاجله من الداخلية إلى جماعة الإخوان

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 5:50 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.رسالة عـاجله من الداخلية إلى جماعة الإخوان
ما زالت جماعة الإخوان الإرهابية تمارس أساليبها لتشوية صورة السجون المصرية أمام المجتمع الدولى والمنظمات على خلاف الحقيقة حتى بعثت وزارة الداخلية رسالة إلى جماعة الإخوان  مضمونها "أوقفوا أكاذيبكم".
حقوق غير مشروعة وطلبات مبالغ بها  تسعى جماعة الإخوان الإرهابية الحصول عليها داخل السجون لأعوانهم من المحكوم عليهم  بالمخالفة للوائح السجن، والتي دائمًا ما تقبل بالرفض ولكن الجماعة تبث سمومها عبر المواقع التواصل الاجتماعى بأكاذيب وهمية، وكان آخرها انتهاكات وسوء معاملة داخل أحد السجون.
من جانبه نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله ببعض القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن تعرض أى من قيادات الجماعة الإرهابية المحكوم عليهم لأية أزمات صحية أو انتهاكات داخل السجون.
وشدد المصدر، أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا ويأتى فى إطار المساعي الدائمة للأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب والشائعات، مؤكدًا على أن قطاع الحماية المجتمعية يقدم كافة أوجه الرعاية الصحية للنزلاء.
وخلال الشهر الجارى، فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والارتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون، لاسيما الرعاية الصحية، نظمت  قافلة طبية مشتركة من وزارة الصحة وقطاع السجون بسيارة الفحص الجموعى المجهزة بغرفة آشعة لسجن القناطر نساء حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة لعدد من النزيلات.





الأخبار المتعلقة

كما تم توجيه قافلة طبية من قطاع السجون لليمان أبى زعبل 2 (ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية) لتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وتقديم الرعاية الطبية.حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من النزلاء لهم وصرف الأدوية اللازمة لهم.
وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية.
شهد قطاع السجون تطورًا كبيرًا فى كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة للنزلاء، فضلًا عن رعاية ذويهم خارج السجون وإعفاء أبنائهم من سداد المصروفات المدرسية.
ويضم المبنى الجديد لقطاع السجون غرفة لإدارة الأزمات مزودة بأنظمة اتصالات حديثة ونظام مراقبة بالكاميرات لكافة سجون القطاع بما يكفل إحكام إجراءات التأمين لكافة مرافق ومنشآت قطاع السجون، بالإضافة إلى نظام اتصال مزود بتقنية (الفيديو كونفرانس) والذى يمكن من خلاله عقد الاجتماعات والتواصل بين رئاسة القطاع والقيادات الميدانية كما يضم المبنى غرفة اتصالات تضم كافة وسائل الاتصال السلكى واللاسلكى الحديثة.
ويتم التوسع فى الزيارات الخارجية للمسجونين والاستجابة إلى نقل السجناء إلى مناطق قريبة من ذويهم  والسماح بالتمتع بالانتقال لزيارة خارجية والسماح بالمشاركة فى المناسبات الدينية والوطنية للنزلاء مع ذويهم، فضلًا عن زيادة ساعات التريض داخل السجون والإفراج عن السجناء.
واتخذت وزارة الداخلية  كافة التدابير اللازمة الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفحص كافة العاملين بالقطاع، وتوفير أجهزة مسح حرارى بكافة السجون، وتدعيم السجون بأدوات تعقيم من إنتاج السجون وتوقيع الكشف الطبى على النزلاء الجدد وإجراء الفحص الدوري على الجميع فضلًا عن استحداث منظومة جديدة لتلقي طلبات الزيارة لسجناء ورفع حالة الاستنفار القصوى بكافة مستشفيات السجون.
نقلاا عن فييتو
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play