موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موجة سخرية على فيسبوك بسبب صورة حمار التفاصيل

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 6:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موجة سخرية على فيسبوك بسبب صورة حمار التفاصيل
تداول عددا من أهالي محافظة الغربية عبر مواقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك " صورا لحمار يتجول داخل محطة قطار المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.
وتدوال المواطنين صورا تظهر حمارا يتجول بحرية على رصيف قطار المنصورة وسط تواجد عدد من الركاب في انتظار وصول القطار .






الأخبار المتعلقة


وسادت حالة من السخرية بين التعليقات وقال أحدهم، "تلاقيه رايح المنصورة عادى بعد ما خلص شغل ماتسبوه يشم هوا يا جماعة إيه يعنى مش من حقه الدنيا حر للدرجة دى مفيش كلام يتقال!!" .
وعلق مواطن آخر قائلا : أن الحمار يمتلكه بائع فاكهة يفترش أمام محطة السكة الحديد وسهوا منه تركه يتجول فى الشارع حتى دخل محطة السكة الحديد بهذه الصورة.
و شهدت محطة قطار المحلة الكبرى، مؤخرا أعمال تطوير داخلية من الداخل أو من الخارج، ويأتي من أبرزها ساحة المحطة الداخلية من خلال طلاء الحوائط وتجديد الإضاءة ومكاتب صرف التذاكر، بالإضافة إلى تطوير كامل في الحمامات، مع تطوير رصيف المحطة وأماكن انتظار الركاب على الرصيف.
وعلي الجانب الآخر قام حى أول وثان المحلة، بشن حملة مكبرة أمام محطة السكة الحديد لازالة الباعة الجائلين المفترشين الطريق كما نقل الموقف العشوائي إلى مكان آخر ورفع مخلفات الهدم.


نقلا عن النبا




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play