هذه القناة الجديدة تعلن إذاعة مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

منذ 4 شهر
July 31, 2021, 9:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهة نظيره البرازيل ، غدًا السبت، في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.
ويسعى منتخب مصر لتحقيق انتصار تاريخي على راقصي السامبا؛ للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وضمان المنافسة على ميدالية أولمبية تاريخية في لعبة كرة القدم.
القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل 




 





الأخبار المتعلقة

أعلنت قناة الكأس القطرية إذاعة مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي دورة الالعاب الاولمبي “ طوكيو 2020 ” بتعليق أحمد الطيب
وكتب الحساب الرسمي لمجموعة قنوات الكأس القطرية عبر تويتر : تتابعون اليوم عبر الكاس four المشفرة الساعة 13:00 مباراة مصر و البرازيل في ربع نهائي منافسات كرة القدم للرجال ضمن أولمبياد طوكيو بصوت المعلق أحمد الطيب .
تقام مباراة مصر والبرازيل فى الثانية عشرة ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفقا للمواعيد التى أعلنتها اللجنة المنظمة للبطولة.
وقررت شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري للبطولة، بث المباراة على قناة bein sports 7 المشفرة، فيما لم تخصص الشبكة قنواتها المفتوحة لنقل المباراة مثلما اعتادت منذ بدء البطولة.
بينما يتولي التعليق عبر قناة بين سبورت رؤوف خليفة . 
المباراة المرتقبة ستجمع بين أبطال إفريقيا، وحامل ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، في دور ربع النهائي بطوكيو، فمن يظفر ببطاقة العبور للمربع الذهبي؟.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play