موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صدقوني بموت حرفيًا..مي حلمي تعلن إصابتها بهذا المرض

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 9:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت المذيعة مي حلمي، عن إصابتها بفيروس كورونا، ومعاناتها مع المرض، مؤكدة أنه كان سببًا في اختفائها من على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، طالبة من متابعيها أن يلتمسوا لها العذر.





الأخبار المتعلقة


وفي إجاباتها عن أسئلة متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة، قالت مي: "كان عندي كورونا، مش شامة ومش سامعة وصداع وكحة"، "أخف بس من كورونا وأرجع أتكلم معاكم زي الأول وأكتر"، "تعبانة جدًا صدقوني بموت حرفيًا من الكحة والصداع".

جدير بالذكر أن الفترة الماضية خرجت أنباء تؤكد ارتباط مي حلمي بمغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد ظهورهما فى أحد المطاعم الشهيرة، وعلقت مي أن ظهورها مع أي زميل أو فنان لا يعني ارتباطهما، مضيفة أنها ستعلن وقتما تريد عن الشخص الذي أشارت سابقًا أنها ارتبطت به.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play