موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا تواضروس يناقش مع أسقف شرق المنيا أمور الإيبارشية

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 11:44 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

البابا تواضروس يناقش مع أسقف شرق المنيا أمور الإيبارشية


استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، في المقر البابوي بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون، نيافة الأنبا فام أسقف إيبارشية شرق المنيا.
وعرض أسقف شرق المنيا على البابا خلال اللقاء بعض الأمور الرعوية الخاصة بالإيبارشية، وسيم نيافة الأنبا فام أسقفًا لإيبارشية شرق المنيا بيد قداسة البابا في السابع من مارس الماضي.





الأخبار المتعلقة

البابا يلتقي عددًا من الأساقفة
جدير بالذكر أنه كان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، خلال الأيام القليله الماضية عددًا من الأساقفة وذلك بمقره البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية وذلك لمتابعة الأمور الرعوية بالإيبارشيات المختلفة.
فكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا متاؤس أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل إخميم، الذي عرض على قداسة البابا عددًا من الموضوعات المتعلقة بالدير.
كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، نيافة الأنبا باسيليوس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، مغاغة. 
واستعرض مع رئيس الدير خلال اللقاء بعض الأمور الخاصة بالدير.
كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا بيجول أسقف ورئيس دير السيدة العذراء بجبل قسقام، القوصية (الدير المحرق)، وعرض على قداسة البابا خلال اللقاء بعض الموضوعات المتعلقة بالدير.
كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، نيافة الأنبا دانيال الأنبا بولا أسقف ورئيس دير القديس الأنبا بولا بالبحر الأحمر، ومقرر لجنة الرهبنة والأديرة بالمجمع المقدس الذي عرض على قداسته بعض الموضوعات الخاصة باللجنة.
كما استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة نيافة الأنبا توماس أسقف إيبارشية القوصية ومير تم خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور الرعوية.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play