موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد مباراه مصر والبرازيل فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 11:48 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موعد مباراه مصر والبرازيل فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو


موعد مباراه مصر والبرازيل منتخب مصر الأولمبي يدخل، اليوم السبت، مواجهة مصيرية أمام منتخب البرازيل فى دور الثمانية بأولمبياد طوكيو على استاد ساتياما 2002. 
موعد مباراه مصر والبرازيل
موعد مباراه مصر والبرازيل تقام مباراة مصر والبرازيل فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم السبت 31 / 7 / 2021، بتوقيت القاهرة .
القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل
موعد مباراه مصر والبرازيل تذاع مباراة البرازيل ضد مصر - فى  الساعة الثانية عشر ظهرا - على  قناة beIN Sports HD 7

christian dogma

مباراه مصر والبرازيل
 
تشكيل مباراه مصر والبرازيل
أعلن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، التشكيل الذى سيخوض به مباراة البرازيل، بعد قليل، فى منافسات دور الثمانية بأولمبياد طوكيو، ويضم التشكيل كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال، وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.
أعلن أندريه جاردين، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة منتخب مصر فى الثانية عشرة ظهرًا باستاد سايتاما ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يلتقى الفائز مع نظيره الفائز من لقاء كوريا الجنوبية والمكسيك والمحدد له فى الواحدة ظهرا من نفس اليوم.





الأخبار المتعلقة

جاء تشكيل البرازيل كالتالى:
حراسة المرمى: سانتوس.
خط الدفاع: جيليرمي أرانا، دييجو كارلوس، نينو، داني ألفيس.
خط الوسط: برونو جيمارايش، دوجلاس لويز، كلاودينيو.
خط الهجوم: ريتشارليسون، أنتوني، وماتيوس كونيا.

christian dogma

مباراه مصر والبرازيل
 
مباراه مصر والبرازيل  نتائج المنتخبين في دور المجموعات
وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلي دور الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الارجنتين صاحب المركز الثالث ، حيث تعادل الفراعنة مع اسبانيا متصدر المجموعة بدون اهداف في افتتاح مباريات المجموعة ، ثم خسر من الارجنتين بهدف نظيف، والفوز في المباراة الأخيرة أمام استراليا بهدفين نظيفين .
فيما احتل المنتخب البرازيلي صدارة مجموعته، بعد الفوز علي السعودية بثلاث أهداف مقابل هدف، وتعادل مع منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الثاني في المجموعة بدون أهداف، والفوز علي المانيا 4-2.
مباراه مصر والبرازيل شوقي غريب يعقد جلسات مع لاعبى الفراعنة
 
وعقد شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة، أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بغلق صفحة مباريات الدور الأول والتركيز فقط فى مباراة البرازيل التى لا بديل فيها عن الفوز من أجل الاستمرار فى البطولة والتأهل للأدوار التالية للمنافسة على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الجيل سبق أن حقق الفوز على البرازيل وديا منذ عدة أشهر لانتزاع الرهبة من قلوب اللاعبين.
مباراه مصر والبرازيل ثلاثى الفراعنة الكبار يطالبون اللاعبين بمواصلة الروح القتالية
كما عقد الثلاثى محمد الشناوى وأحمد حجازى ومحمود الونش أكثر من جلسة مع اللاعبين، من أجل تحفيزهم على مواصلة الروح القتالية أمام البرازيل وبذل قصارى جهدهم أمام راقصى السامبا من أجل المنافسة على إحدى الميداليات الثلاث.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play