موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاب يدعي السفر عبر الزمن ويروي حكايات مثيرة عن المستقبل

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 1:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 توقعات وتخيلات عديدة رسمها الملايين في أذهانهم في محاولة منهم لتخيل ما سيكون المستقبل عليه، وكيف سيكون شكل الحياة في الأعوام المقبلة، وكل تلك التوقعات السابقة أصبحت أمرا واقعيا بعدما زعم شاب أنه سافر إلى المستقبل وعاد ليروي تجربته ولكن معه إثبات قوي بالصور على صدق حديثه.

وزعم شاب أنه مسافر عبر الزمن من عام 5000 وعاد إلى عامنا الحالي، بدليل قوي بالصور لما سيحدث في المستقبل، حيث قال الشاب ويعرف باسم «إدوارد» في برنامج حواري، إنه شارك في تجربة السفر عبر الزمن بحكم عمله في أحد الشركات العلمية بمدينة لو أنجلوس الأمريكية وتعرف باسم «سابير»، حيث طلب منه رؤساءه أن يوثق رحلته بالصور ويسجل كل ما يشاهده عبر الأزمنة.





الأخبار المتعلقة


ونشر «إدوارد» العديد من مقاطع الفيديو عبر حسابه الرسمي على «تيك توك» تحت اسم «futuretimetraveller»، شارحا فيها تجربته في السفر عبر الزمن: «ما نطلق اسم كائنات فضائية سيظهروا في الأرض العام المقبل، وتحديدا رؤيتنا لهم الأولى ستكون في 24 مايو 2022، وهناك العديد من أنواع الكائنات الفضائية وبعضها سعيش مع البشر على الأرض بالفعل في المستقبل ويعرفون باسم (نيرونز) وهم يهدفون إلى العيش بسلام، ولكن الولايات المتحدة الأمريكية ستهاجمهم في أول حرب مدمرة»، وفقا لـ«ميرور» البريطانية.

وذكر «إدوارد» أنه ولد في عام 2491 على كوكب «زحل» ولكنه لا يزال إنسان طبيعي، وعن استخدامه تطبيق «تيك توك» رد بأنه التطبيق الشهير لتوثيق كل ما يحدث والتواصل مع الجميع عبر العالم: «أعلم أن الجميع يشككون في أمر سفري عبر الزمن ولكني سأثبت ذلك، تاريخ التخلص من كورونا سيكون 14 أكتوبر 2021، تاريخ إصدار لعبة «GTA 6» في 10 أبريل 2022، ولن تحدث حرب عالمية ثالثة مثلما يتنبأ الجميع حاليا ولكن سيكون هناك هجوم مدمر للزومبي».

وأكد المسافر عبر الزمن أن الاحتباس الحراري للأرض يستسبب في فيضان مروع وسيكون هناك أهرامات طائرة في السماء محذرا الجميع من النظر إليها.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play