موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صحابه استدرجوة وقتلوة..والدة الطفل يوسف تروي مأساة قتله بسبب لعبة بابجي

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 1:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

روت مارسيل شفيق والدة الطفل يوسف صاحب ال١٤ عام الذي راح ضحية لعبة ببجي الشهيرة تفاصيل الحادثة المختلفة عن اي حادثة اخري وقالت انه خلال لعبه مثل اي طفل في سنه تعرف علي ولدين من نفس مكانه فاستدرجوة بعيداً بمدينة القوصية في محافظة أسيوط.

وقاموا بالاعتداء علي يوسف حتي الموت وذلك بعدما اتفقوا علي اختطافه لدخولهما في ضائقة مالية واشارت إلى انهم كانوا يحتفلون يومها بعيد القيامة في شهر مايو الماضي والشابين الذي تعرف عليهم يوسف هما جوزيف والآخر هاني.


ويومها ذهب يوسف إلى صالون حلاقة وقت الفجر ليجدهم امامه في محل الحلاقة نفسه واتفقوا معه ان يقابلوة في مكان ما ليعلموه القيادة فذهب يوسف الي المكان ليجدهم يقولون له احنا مش جايبينك هنا علشان نعلمك السواقة احنا خاطفينك لأننا في مشكلة كبيرة وعلينا إيصالات أمانة.

فعندما حاول يوسف الهرب نشبت مشادة بينهما وتعدوا بالضرب المبرح عليه واخذوا الحزام ولفوه على رقبته وخنقوه به حتى لقى مصرعه في النهاية.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play