موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بهذه الأدلة.. أحمد حسن ينفي تهمة تحرشه بـ سما وينسى الدليل الأهم|صور

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 4:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


بهذه الأدلة أحمد حسن ينفي تهمة تحرشه بـ سما وينسى الدليل الأهم|صور


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالمشادات الكلامية والاتهامات بين فتاة الـ TikTok سما واليوتيوبر الشهير «أحمد حسن» بعد اتهامها له بالتحرش وفقًا للقطات شاشة (اسكرين شوت) بينه وبينها.
 
بداية القصة
 
كانت سما قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق TikTok اتهمت فيه اليوتيوبر "أحمد حسن" بالتحرش بها، وعرضت لقطات شاشة لمحادثات تمت بينه وبينها بالإضافة إلى عدد من التسجيلات الصوتية.

christian dogma


رد أحمد حسن على فتاة الـ TikTok
لم يكتفِ أحمد حسن بالنفي أو اللجوء للقضاء للرد على سما بل قام بتسجيل مقطع فيديو طويل برفقة زوجته زينب يحاول فيه إثبات إمكانية فبركة المحادثات.

christian dogma


ما علاقة «سيلينا جوميز»؟
 
في محاولة لإثبات فبركة المحادثات، قام أحمد حسن بعرض لقطات لرسائل بعثتها له الفنانة الأمريكية «سيلينا جوميز» بعد انفصالها عن «جاستن بيبر» تتحدث فيها بالعربية.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


عرض أحمد المحادثة المفبركة بينه وبين سيلين تطلب منه الارتباط به وتؤكد أنها تعلمت اللغة العربية من أجله، حيث ظهر في لقطة للشاشة (الاسكرين شوت) علامة توثيق الحساب وعدد المتابعين بالملايين للفنانة الأمريكية.
 
ماذا عن رقم الهاتف؟
 
وقد أكد أحمد حسن أن المحادثات يمكن فبركتها بهذا الشكل الذي عرضه، وأضاف أن أحد التسجيلات الصوتية كان محولًا من محادثة أخرى، لكن توعدته سما باللجوء إلى النائب العام من أجل البت في القضية.
 
ورغم كل محاولات أحمد حسن لنفي التهمة عن نفسه، إلا أن الغريب هو عدم لجوئه للحل الأبسط وهو "مطالبة سما بعرض رقم الهاتف الذي تم إرسال المحادثات من خلاله عبر تطبيق WhatsApp".
 
هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على سما وأحمد حسن
 
لم يستسلم رواد مواقع التواصل هذه المرة للضجة التي اعتاد مشاهير الـTikTok واليوتيوب اللجوء إليها لزيادة شهرتهم، والزج بوجوه جديدة على ساحات المواقع الشهيرة.

christian dogma


فقد واجه أحمد حسن وسما هجوم حاد من عدد كبير من رواد مواقع التواصل الذين أكدوا بأن الأمر ما هو إلا حيلة لتصدر التريند، وقد بدت جلية في مقطع الفيديو الخاص بفتاة التيك توك.
 
خاصة بعدما عرض أحمد حسن مقطع فيديو لـ سما وهي ترقص في أحد الأفراح منوهًا إلى أنها على الرغم من تقديم محتوى ديني قائم على النصح، تظهر بهذا الشكل في مقاطع "رقص سما".
 
وهو ما رد عليه أحد المستخدمين قائلًا: "اللي بيته من إزاز مايحدفش الناس بالطوب كلنا عارفين انت وزينب بدأتوا ازاي، من أول النصائح الدينية لحد صور البيسين".

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play