موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القمص بلامون السائح سيرة عطرة لقديس عظيم عايش وسطنا و معجزاته كتيرة اوى

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 5:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

القمص بلامون السائح هو قديس عظيم وسيرته عطرة ومعجزاته كثيرة جداً ويوجد بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بجنيفة بالسويس وهو خليفة قداسة البابا كيرلس السادس فى المعجزات وهو كاهن بركة واعطاه الرب موهبة الشفافية.

واثناء صلاته للقداس كان يري السيد المسيح ويري جميع القديسين وعند صلاته كان يشع النور من وجهه ومن يديه وعند رفع يديه للصلاه كانت تحدث المعجزات وكان من المواهب التي اعطاها الله له هي اخراج الارواح الشريرة.

وبين القمص بلامون السائح وبين الله علاقه قوية جداً ومن ياخذ بركته كل مشاكله تتحل وزيارته تحل كل هموم ومشاكل صعبة لانه إنجيل معاش وملاك في كل مكان يوجد فيه وفرصة رائعة انك تاخد بركة هذا الرجل المبروك.


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play