موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«الصحة» تحرر محضرا ضد زوجة لاعب كرة قدم شهير بتهمة «السمسرة الطبية»

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 5:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت مصادر في وزارة الصحة إن الوزارة تقدمت ببلاغ ضد سيدة تدعى «منى. أ» يحمل رقم 6925 في 29 يوليو 2021، زوجة لاعب كرة قدم سابق «ن. س»، تتهمها بالسمسرة الطبية وتسهيل إقناع مشاهير بإجراء عمليات تجميل لدى جراح يدعى «محمد. غ»، الذي ألقي القبض عليه قبل عدة أيام من قبل قوات الشرطة وتحرير قضايا له في قسم الشرطة، بتهمة إدارة عيادة دون ترخيص، بناء على بلاغ من وزارة الصحة.
الترويج يتم عن طريق إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
واشتهر الطبيب الشاب نتيجة للترويج له عن طريق إحدى الصفحات التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير، للترويج له للقيام بعمليات التجميل، مقابل الحصول على نسبة من المريض والطبيب بالمخالفة للقانون المصري الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي.
وأوضحت المصادر أن هذا الطبيب الشاب يعمل مدرسا مساعدًا في كلية الطب في واحدة من الجامعات الحكومية الشهيرة، موضحة أن هذا الجراح تسبب في أخطاء طبية لعدد من المشاهير خلال الفترة الأخيرة، كادت تودي بحياتهم.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play