موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف تفاصيل إصابة 5 من لاعبي منتخب مصر لـ«المني فوتبول» بالملاريا

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 6:22 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

استقبلت مستشفى الحميات في بورسعيد، 5 من لاعبى منتخب مصر للمني فوتبول الحائز على بطولة الأمم الافريقية فى نيجيريا عقب عودتهم إثر تعرضهم للإصابة بارتفاع فى درجة حرارتهم.
وأكد الدكتور محمود الجرايحى مدير مستشفى حميات بورسعيد، أن المستشفى استقبلت "أحمد جابر الديك، ورمضان الصعيدي، ومحمد ياقوت الأرزة، وعادل أبو سليمة، وأشرف الليلي، وإبراهيم كمال" فى حالة إعياء شديد وارتفاع درجة الحرارة.
وأضاف مدير حميات بورسعيد، إنه تم إجراء التحاليل والفحوصات اللازمة لهم فيما يخص فحص الإصابة بكورونا نظرا لأعراض السخونية والإسهال والقيئ القريبة من أعراض كورونا، غير أن التحاليل الطبية كشفت إصابتهم بمرض المالاريا، وعلى الفور تم حجزهم.





الأخبار المتعلقة


 
     
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play