موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة تزف بشرى سارة لـ الراغبين في السفر

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 6:47 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد عبدالفتاح، رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بوزارة الصحة، إن هناك 126 مركز تطعيم ضد فيروس كورونا جاهزين لاستقبال الراغبين في السفر للحصول على اللقاح، ولاستخراج شهادات السفر المؤمنة بـ "الكيو آر كود".





وأشار "عبدالفتاح"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء السبت، إلى أن الراغب في الحصول على الشهادة المؤمنة لابد أن يثبت أنه يستعد للسفر من خلال اظهار التأشيرة، أو تذكرة السفر، موضحا أن تقنية الـ "كيو آر كود" تعد تقنية إليكترونية مؤمنة، ومسجل عليها بيانات الشخص.





الأخبار المتعلقة

وأضاف أن الراغب في السفر ولم يحصل على اللقاح يمكنه التسجيل على الموقع الإليكتروني للحصول على اللقاح، وسيحصل عليه خلال 72 ساعة.


https://youtu.be/H8naSSorUeU

 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play