موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريحات مثيرة لحمو بيكا.. مفيش حد في مصر ما بيشربش ويسكي

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 7:18 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا ، أنه مصاب بمرض  «كرونز» الذي يصيب الأمعاء والمناعة، موضحا أنه خلال الفترة الأخيرة تعرض لمشاكل كثيرة «أخدت ضربات كتير مش عارف افوق منها».
واعترف حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامي أحمد عبد العزيز في برنامج «الوسط الفني» المذاع على قناة «الحدث اليوم» بشربه الويسكي، مضيفا : «بشرب ويسكي ومفيش حد في مصر مبيشربوش».
وقال حمو بيكا : «مش بشرب مخدرات ، ولكن بشرب ويسكي في أماكن السهر بس مش كتير، لانى مقدرش أشرب كتير لان عندي مرض في معدتي».

وأضاف «حمو بيكا» : «بقالي 3 شهور بطلت شرب الويسكي ، وكنت بشرب في المناسبات فقط تقريبا كل 20 يوم مرة»، متابعا : «بنصح كل واحد بلاش يشرب ويسكي ولا يقرب من الخمرة علشان هتسبب له مشاكل صحية كبيرة».





الأخبار المتعلقة

تصدر الفنان حمو بيكا، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد خلافه مع رائد شرطة في الإسكندرية.
بدأت الأزمة عندما وضع الرائد شاهر قمرة من إدارة مرور الإسكندرية، الكلابشات على إطارات سيارة "بيكا" للوقوف في الممنوع، ما أدى الى حدوث مشاجرة بين حمو بيكا والضابط، فقام الأخير بتحرير مخالفة للسيارة لتغيير الشكل الجوهرى للسيارة وانتهاء رخصة السير وتركيب زجاج ملون غير مثبت على الرخصة.
وبعد تحرير محضر بالواقعة، انصرف حمو بيكا من سرايا النيابة بعد دفع كفالة مالية.
وقبل أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطربي المهرجانات حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهم أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من  الشباب وذلك بمنطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا 5.
وظهر خلال الفيديو، معركة ضرب بالأحزمة بين حمو بيكا ورفاقه وبين الشباب في الوقت الذي ردد أحد الشباب أن حمو بيكا يخشى النزول من سيارته حتى لا يتعرض للضرب.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play