موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد وثيقة زواج رسميه لـ سعاد حسني وعبدالحليم حافظ التي أخفاها عن الجميع

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 8:07 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مــــــــواضيع عامه

تحتوي حياة الفنانين الكثير من الأسرار لم يكن يعلمها سواهم خاصة أبناء الزمن الجميل الذي توفاهم الله وتركوا خلفهم إرث كبير من الأعمال الفنية التي رسخت في ذهن ووجدان الشعب المصري، وبقدر ما كانت أعمالهم عظيمة كانت أسرارهم أعظم والتي كانت تتمحور معظمها في الزواج في السر فيما بينهم.





الأخبار المتعلقة

christian dogma


عبد الحليم حافظ وسعاد حسني
وكانت قد انتشرت العديد من الأقاويل حول زواج العندليب عبد الحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني إلا أن​محمد شبانة​، نجل شقيق العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ أكد على أنه لم يتزوج الفنانة سعاد حسنى حتى أعلنت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ مفاجأة من العيار الثقيل .

christian dogma


وذلك عندما قامت بنشر صورة عقد زواج عرفي بين الممثلة المصرية الراحلة ​سعاد حسني​ والفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ مما جعل الجميع في حالة ذهول خاصة وأنها كتبت فوق الصورة​ :"عقد زواج سعاد حسني و عبدالحليم حافظ. . طلعوا متزوجين عرفي".
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play