موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول صورة لـ نيللي كريم وعريسها قبل عقد القران وهذا فارق السن بينهما | شاهد

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 8:34 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تستعد الفنانة نيللي كريم لحفل لزفافها وعقد قرانها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور خلال الأيام القليلة المقبلة.





الأخبار المتعلقة

هشام عاشور كان مصنفا ضمن العشر الأوائل على لعبة الإسكواش، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أن بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.
وبعد عودة هشام عاشور إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر هو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.
كانت آخر أعمال نيللي كريم مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض خلال الموسم الرمضانى بطولة ، محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤي عمران، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play