موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تفاصيل مأساة غرق أب وابنته خلال محاولته إنقاذها في العياط

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 8:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يكثف رجال الإنقاذ النهري جهودهم لانتشال جثتين لأب وابنته، تعرضا للغرق بنهر النيل في العياط، بمحافظة الجيزة اليوم السبت، حيث تعرض الأب للغرق خلال محاولته إنقاذ ابنته، وكشف شهود عيان تفاصيل الحادث، فذكروا أن الأب اعتاد الجلوس بجوار النهر وبصحبته أبنائه، بإحدى القرى في العياط، وتوجهت ابنته "أ" البالغة من العمر 14 سنة للهو بشاطىء النيل، إلا انها تعرضت للغرق.
أضاف شهود العيان أن الأب "ح.ع"، أسرع لنجدة ابنته في محاولة لإنقاذها، إلا أنه تعرض للغرق أيضا لعدم إجادته السباحة، وابتلعتهما المياه، وفشلت محاولات الأهالي في انتشال جثتيهما، فتم إبلاغ مركز الشرطة، والاستعانة برجال الإنقاذ النهري للبحث عنهما.
وسادت حالة من الحزن بين أهالي القرية التي ينتمي إليها الغريق وابنته، حيث توجهوا إلى المكان الذي شهد حادث الغرق، انتظارا لانتشال الجثتين، خاصة أن الأب يتمتع بسمعة طيبة، ومحبوب من جميع أهالي القرية.





الأخبار المتعلقة

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص وابنته بنهر النيل في العياط، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات الأولية، غرق شخص يقيم بقرية تابعة لمركز العياط، خلال محاولته إنقاذ ابنته البالغة من العمر 14 سنة، التي تعرضت للغرق أيضا.
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play