موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نيللي كريم تفجر مفاجأة وتكشف هوية عريسها المنتظر | صور

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 8:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 فاجئت الفنانة نيللي كريم جمهورها بالكشف عن هوية عريسها المنتظر، وذلك بعد ساعات قليلة من تأكيدها خبر ارتباطها من جديد في الساعات الأولى من صباح اليوم.
 
اقرأ أيضًا
نيللي كريم تعلن ارتباطها من جديد بعد 4 أشهر من فسخ خطبتها| تكشف موعد زواجها (تفاصيل)

christian dogma


 
الحب يجمع شقيق رامي عاشور ونيللي كريم
وفي سياق متصل، تبين أن  عريس النجمة نيللي كريم الذي أعلنت صباحًا أنها تعيش معه قصة حب منذ فترة، هو لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور شقيق رامي عاشور لاعب منتخب مصر الحالي للإسكواش.
 

christian dogma


 
وحسبما أفادت مصادر صحفيةعدة، صرحت نيللي كريم بأنها ستحتفل بزفافها وعقد قرانها على هشام





الأخبار المتعلقة

عاشور خلال شهر أغسطس المقبل بسبب انشغالها بالتحضير لتصوير أحد أعمالها الفنية، لافتة إلى أنهما كانا قد احتفلا بخطوبتها في حفل عائلي بسيط بحضور أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين، إذ فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

christian dogma


وكانت قد كشفت نيللي كريم خلال الساعات الاخيرة الماضية للمرة الأولى تفاصيل ارتباطها من جديد دون الكشف عن هوية العريس، إذ حيث جاءت تصريحاتها ردًا على الأنباء التي تداولها البعض بشأن ارتباطها في الفترة الأخيرة، لتؤكد أنها صحيحة، لافتة إلى أنه لن
يقام حفل زفاف، حسبما أفادت مصادر صحفية عدة.
 

christian dogma


 
من هو هشام عاشور عريس نيللي كريم
يُشار إلى أن زواج هشام عاشور من النجمة نيللي كريم هو الزواج الأول له في حياته، فهو كان من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أمريكا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.
 

christian dogma


 
وبعد عودته إلى مصر، أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم العديد من الأكاديميات في الإسكواش في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود، وشارك في عمل هناك، كما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا والذي خاض به السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي 2021.
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play