موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نشر شكل وتفاصيل محتويات شهادة تطعيم لقاح كورونا للمسافرين

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 9:27 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ينشر «الوطن» صورة من شهادة تطعيم لقاح كورونا للمسافرين والتي جاءت فيها بيانات متلقي اللقاح لتسهيل المهمة على المواطنين، خاصة في الدول التي اشترطت فيها بعض الإجراءات لدخولها.
من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان بدء استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح فيروس كورونا الراغبين في استخراجها، من خلال 126 مكتبا مخصصا لاستخراج تلك الشهادات على مستوى محافظات الجمهورية، بداية من اليوم السبت.





الأخبار المتعلقة

وقالت الوزارة إنه سيتم استخراج شهادات التطعيم بلقاح فيروس كورونا المعتمدة، بمقابل مادي يبلغ 100 جنيه للمصريين و10 دولارات لغير المصريين، لافتًا إلى أن تلك الشهادات مؤمَّنة من مجمع الإصدارات المؤمَّنة الذكية، كما تحمل تلك الشهادات رمز الاستجابة السريع (QR CODE)، وفي حالة المسح الإلكتروني لذلك الرمز عن طريق الموبايل تظهر بيانات صاحب الشهادة وصورته وموقف تلقي لقاح فيروس كورونا.
نقلا عن الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play