موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحقيقات النيابة تحسم الجدل وتكشف سبب خناقة المرج

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 9:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تباشر النيابة العامة التحقيقات، فى شجار أسفر عن وفاة شخص وإصابة آخرين بمنطقة المرج.








الأخبار المتعلقة

وتلقت «النيابة العامة» إخطارا يوم التاسع والعشرين من شهر يوليو الجارى، بوقوع مشاجرة بين طائفتين بمحيط (محطة مترو المرج القديمة)، أسفرت عن وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بأسلحة نارية وبيضاء، إذ ضبط ثلاثة منهم بحوزتهم أسلحة نارية وأعيرة مما تستخدم فيها، وتدوول تصوير جانب من الشجار بمواقع التواصل الاجتماعى فى وقت متزامن فأمر «المستشار النائب العام» بسرعة التحقيق فى الواقعة.
إذ انتقل فريق من «النيابة العامة» لمعاينة مسرح الحادث فتبين إتلاف كافة محتويات حانوتين خاصين ببعض المتهمين، وعثر على آثار إطلاق أعيرة نارية بجدران الأبنية والحوانيت المحيطة، وحجارة ملقاة بالشارع محل وقوع المشاجرة، وناظرت «النيابة العامة» جثمان المتوفى فتبينت إصابته بالعنق من عيار نارى.
وتوصلت التحقيقات إلى أن سبب وقوع الشجار هو معاتبة واحد من الطائفتين شخصا من الأخرى لتعرضه لسيدة من ذويه، وإخفاق محاولات الصلح بين الطائفتين، فقامت إحداهما بإعداد الأسلحة النارية والبيضاء للتعدى على الأخرى وقتل من فيها.
وكانت «النيابة العامة» قد استمعت لعدد من شهود الواقعة، واستجوبت ستة متهمين من الطائفة المعتدية ألقى القبض عليهم فاعتصموا الإنكار ونفى من ضبط منهم بالأسلحة النارية حيازتهم لها، فأمرت «النيابة العامة» بحبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتوالى متابعة حالات المتهمين المصابين، وأمرت بضبط المتهمين الهاربين لاستجوابهم، وطلبت تسجيلات آلات المراقبة المثبتة بمحطة المترو لمشاهدتها، وجار استكمال التحقيقات.
     
هذا الخبر منقول من : مبتدأ

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play