موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

7 آلاف فرصة عمل للشباب.. انطلاق ملتقى شغلنى السادس

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 9:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انطلقت اليوم السبت فعاليات الملتقى السادس للتوظيف "شغلني"، بمبنى الجريك كامبس بوسط البلد، بمشاركة عدد من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصري .
ويتيح الملتقى السادس للتوظيف 7 آلاف فرصة عمل للشباب، مقدمة من أكثر من 30 شركة من كبرى الشركات العاملة بالسوق.





الأخبار المتعلقة

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذي لملتقى شغلنى، إن الإقبال الكثيف الذي شهدته النسخة السادسة من الملتقى يعكس الثقة والمصداقية التي حاز بها ملتقي شغلني  في توفير فرص العمل لآلاف الشباب، كما أن الخطوات غير التقليدية التي يشهدها الملتقى سواء من خلال إجراء المقابلات الشخصية بشكل فوري أو الرد بالموافقة أو الرفض حاز على ثقة راغب العمل المقبل على الملتقي للبحث عن فرص عمل حقيقية بعيدا عن الروتين والانتظار لفترات طويلة.
وتنوعت فرص العمل لتشمل طب وصيدلة، وهندسة، وسياحة وفنادق، ومحاسبة وخدمة عملاء، وفنيين ومحاسبين ومبيعات، وعمال مخازن وكول سنتر وأمن.
ويسمح ملتقى "شغلني" بإجراء مقابلات مع الباحثين عن عمل عبر شبكة الإنترنت، للتيسير على كل محافظات الجمهورية دون الحاجة للذهاب لجهة العمل.
ويتيح  آلاف من فرص العمل لحملة المؤهلات المتوسطة والحرفيين والفنيين وأيضاً بعض الفرص لأصحاب المؤهلات العليا.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play