موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

غضب جماهيري من أداء كريم العراقي مع المنتخب.. والزمالكاوية يوجهون رسائل له

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 10:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة من الغضب الجماهيري، أصابت المشاهدين خلال مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، والتي انتهت بفوز البرازيل بهدف دون مقابل وتأهيله إلى نصف النهائي، بسبب أداء بعض اللاعبين خاصة خط الهجوم كـ طاهر محمد طاهر وكريم العراقي المتراجع.
أقرا أيضًا المصري يهنئ لاعبه كريم العراقي بعد مشاركته في تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا
نافس منتخب مصر الأولمبي للصعود بروح عالية وأداء مميز كحارس المرمي محمد الشناوي الذي انقذ شباكه من تسجيل أكثر  من هدف للمنتخب البرازيلي، وخط الدفاع أكرم توفيق وأحمد حجازي، ولكن غاب عن المشهد خط
الهجوم لدي المنتخب فغاب التسجيل للأهداف.





الأخبار المتعلقة

 
استياء الجماهير من كريم العراقي وطاهر محمد طاهر، جاء نتيجة ضعف خط الهجوم وتمثيل الخطر على المنتخب البرازيلي، فكان المنتخب كامل الأركان إلا مهاجم صريح يراوغ وينجح في التسجيل للأهداف.

christian dogma


وعبر راد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إستياءهم من كريم العراقي وطاهر محمد طاهر، من خلال منشورات عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، تدين اللاعبين بتقديم أداء ضعيف لا يمثل منتخب مصر .

christian dogma


وأداء كريم العراقي المتراجع في أولمبياد طوكيو 2020، قد يعرقل

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play