موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد الغندور فى تعليق ناري يخص اجتماع الزمالك الطارئ غدًا

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 10:28 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

علق الإعلامي خالد الغندور علي بيان نادي الزمالك الذي طالب فيه حسين لبيب، رئيس مجلس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أعضاء اللجنة بعقد اجتماع عاجل من أجل الدفاع عن أبناء النادي في القنوات الفضائية، واتخاذ قرارات ضد رعاة الفتن والانقسام الحقيقيين- على حد وصف بيان النادي.
 
وكتب خالد الغندور عبر حسابه علي "فيس بوك": "كمية الإساءات التي تعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة ومقابلة التهنئة بالتريقة والتهكم علي نادي الزمالك من قبل المسئول علي قناة بعينها وأيضا تنمر مذيع علي نفس القناة علي خلق الله  وأيضا ذكر مذيع آخر نادي الزمالك واتهامه بكلام غير حقيقي وتهكم مذيع كبير في السن علي رئيس نادي الزمالك  والتريقة علي قناة الزمالك.
وتابع "كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة  علي من يثير الفتن و التنمر ويزيد التعصب والقصة مش بيانات و لكن وقائع حدثت و الكل يعلمها   و انا شخصيا انتظر رد الاعتبار لكل الافتراءات التي اتعرض لها و محاولات  الهروب  عن الوجه الحقيقي لأشخاص تسببوا في  اثارة الفتنة  و ما حدث بيفكرني بمثل معروف ضربني و بكي و سبقني و اشتكي".






الأخبار المتعلقة


حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك دعا أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ غدا الأحد بمقر القلعة البيضاء للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية، والدفاع عن أبناء النادي المجتهدين سواء في قناة الزمالك أو القنوات المختلفة، والذين تعرضوا لاتهامات تمس أداءهم المهني، وتحريضهم على الخروج على الروح الرياضية وتفتيت عضد الوطن الواحد، 
وسوف تتخذ اللجنة قرارات ضد رعاة الفتن، والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.
 

christian dogma



نقلا عن صدي البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play