موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجته هربت بفلوس الجمعية فقتله شركائها بدار السلام

منذ 2 شهر
July 31, 2021, 10:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


أدلت زوجة المجنى عليه في واقعة مقتل سائق توك توك على يد 5 أشخاص بدار السلام بسبب فلوس جمعية باعترافات لرجال المباحث.
وقالت الزوجة  إنها اتفقت مع جيرانها على عمل جمعية وعندما حصلت على الأموال أنفقتها وضاعت في مصاريف المنزل وضاعت الأموال وعجزت عن تسديدها لباقي المشاركين في الجمعية.
وأضافت أنها لم تجد حل من مطالبات الجيران وأصحاب الأموال سوى الهروب من المنطقة برفقة زوجها وبالفعل اختفوا عدة أشهر.
وتابعت أنه في يوم الجريمة عثر أحد الاشخاص المشاركين في الجمعية على زوجها وتشاجر معه وحضر باقي المشاركين في الجمعية وطلبوا من زوجها رد أموالهم ونشبت بينهم مشادة تطورت لمشاجرة تعدوا خلالها عليه بالأسلحة البيضاء وتوفي.
تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بقتل سائق توك توك فى ال 40 من عمره علي يد 5 أشخاص علي الفور انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لمعرفه سبب الوفاة وتم تحرير محضر بالازم .
ودلت التحريات  أن المجني عليه يدعى  م ع، ،40 عاما، متزوج ولديه طفلين، متزوج من سيدة تدعى " إ. م" 35 عاما، وقامت زوجته بجمع أموال من الجيران بغرض عمل جمعية وبدأت باستلام المال أول فردين، تأخرت في ميعاد دفع الاموال لكل شخص، وهربت عقب سرقة مبلغ الجمعية، بسبب عجزها عن سداد الديون، وقام المتهمون من أصحاب الأموال المستولى عليها، بالتعدى علي زوجها بالضرب في الشارع، وسددوا له طعنات نافذة في الجسم
وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح دار السلام، تجديد حبس 5 متهمين بقتل سائق توك توك ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play