موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منظمة الصحة العالمية تحذر بشأن سلالة دلتا الهندية

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 10:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد الدكتور أشرف عقبة، استشاري باطنة ومناعة، ورئيس قسم المناعة والحميات بجامعة عين شمس، أن منظمة الصحة العالمية تحذر من تصاعد أعداد الإصابات بكورونا الفترة المقبلة، قائلًا "الوضع يختلف من بلد إلى آخر، وهناك بلاد حدث فيها ارتفاع كبير في الإصابات ولذلك علينا الحذر".

وأضاف "عقبة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز ببرنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن دول العالم يزيد فيها الإصابات، وبعدها بفترة تزيد الإصابات في مصر، موضحًا أن الإصابات ارتفعت في دول العالم، وذلك يجب الالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي.

وتابع موجها رسالة للمواطنين: "خلي بالكم لأن متحور دلتا انتشر في أكثر من دولة، ويجب علينا الإسراع في التسجيل لتلقي اللقاحات".







وأكد أن اللقاح يقلل شدة الإصابة بكورونا ولكنه لا يمنع الإصابة بنسبة 100%، منوها أن دول العالم يجب أن تعرف أنه لا يوجد دولة آمنة من كورونا إلا إذا تم توفير اللقاح لكل الدول بنسب متساوية.


نقلا عن الفجر


الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play