موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب ما فعله زوجها ليلة الزفاف .. عروس تنهار امام المحكمة

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 10:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مـــــــــــــواضيع عامه





الأخبار المتعلقة

والدموع تنهمر ، وصوتها يرتجف ، وقفت الزوجة أمام جسد محكمة الأحوال الشخصية قائلة: ماذا يقال عن الزوجة التي اختفى زوجها ليلة الزفاف التي مضى عليها أكثر من 10 سنوات ، و الألسنة تناولت سيرتي الذاتية وأنت تعرف الباقي. بعيون شاردة مملوءة بالدموع تتواصل قائلة: 10 سنين ، شرفك ، وأنا أعاني من هجره لي ، وأنا في ريعان شبابي وأخشى على نفسي من الفتنة. اقرأ أيضا | إحباط الترويج لأطنان من المواد الغذائية وأعلاف الحيوانات غير الصالحة للاستهلاك في المحافظات ، وبدأت الزوجة في إخبار مأساتها وتابعت ، تخلى زوجي عني فور الزواج بسبب تافه ، لأنه في ليلة الزفاف كان وجدت رسالة أرسلها لي ابن عمي عبر هاتفي المحمول ، حيث يعمل في إحدى الدول العربية ، لطمأنتي ، وعلى الرغم من أن الرسالة لا تحتوي على أي كلمات عاطفية ، إلا أن ابن عمي ، بدلاً من الاتصال. أنا باسمي في البداية ، لكنه خاطبني باسم الحيوان الأليف ، فغضب زوجي ، وحاولت أن أشرح له أنني وابن عمي نشأنا معًا منذ صغرنا ، وهو يعاملني مثله. وأن هذه الرسالة أرسلت قبل عام ولكن زوجي وجه اتهامات لم توجد إلا في مخيلته. حاولت مرارًا أن أشرح له أنه زوجي ، وأنني لا أحب أحدًا غيره ، وأنه لن يتركني فريسة للألسنة ، وما يمكن أن يقال عن عروس اختفى زوجها ليلة الزفاف. لكن عبثًا ترك عش الزوجية ، وعلم أفراد الأسرة بتخليه عني ، وبالفعل وقعت فريسة ، وأخذ الجميع سيرتي الذاتية ، بحثت عنه في كل مكان ، حيث اختفى أيضًا من منزل والديه ، و مر وقت طويل كنت أموت في اليوم ألف مرة ، نظرات التعاطف ، والاتهامات اخترقت جسدي مثل حرق الفحم ، حتى وجدته ، وذهبت إليه مرة أخرى ، لأقنعه أن ما كان يفكر فيه مجرد أوهام ، وأنني أحببته وحدي ، وإلا ما كنت سأتزوج منه ، وفشلت كل محاولاتي معه ، واشتد النقاش بيننا ، لكنه بدأ يتهمني ، واعتدى علي بضربي ، وطردني من شقتي. . بابتسامة حزينة تضيف الزوجة العروس قائلة: أرسل له ابن عمي هدية بمناسبة زفافنا ويطلب مني التحدث مع زوجي ويصر على طلبه وهو لا يعلم ذلك. تخلى عني. بعد سماع إفادات الشهود التي أكدت أقوال الزوجة قررت المحكمة برئاسة المستشار أحمد محمد عبد اللطيف وأمين السر محمد السيد تطليق الزوجة العروس بالطلاق البائن للضرر. . غاب عنها الزوج مدة طويلة دون عذر مقبول ، لا أنه عاد إليها ، أو طلقها ، ليأخذ لها زوجًا آخر ، وبقاء الزوجة على هذا الحال مدة طويلة مستحيل ، حتى لو كان تركها الزوج لتعيش منها ، لكنها استطاعت أن تحافظ على عفتها وشرفها. .


 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play