لهذا السبب سامح شكرى يعتذر إلى الصحفيين

منذ 4 شهر
July 31, 2021, 11:17 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وجه السفير سامح شكري، وزير الخارجية، اعتذارًا إلى الصحفيين على تأخر المؤتمر الصحفي بعد التباحث مع نظيره الجزائري رمطان العمامرة.

وقال "شكري"، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي أذاعته فضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت: "بعتذر للصحفيين على التأخير ولكنه كان لقاء بعد اشتياق وكان مطولا في إطار التباحث فيما بينا المنفرد".








الأخبار المتعلقة

وأضاف: "علاقاتنا مع الجزائر تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لمصر، ونتطلع إلى استمرار العمل المشترك لمواجهة التحديات التي تواجه الدولتين".

وتابع الوزير: "هناك تنسيق دائم مع الجزائر في مختلف المحافل الدولية، بالإضافة إلى وجود أرضية مشتركة تجعل هذه العلاقة لها تأثيرها في تحقيق الاستقرار والأمن والتركيز على الارتقاء بالعلاقة الثنائية".

واستطرد: "نسعى للوصول بهذه العلاقة إلى علاقات أرحب في جميع المجالات، ونستمر في التواصل فيما بينا، هذا ما اتفقنا عليه، بجانب أثر هذه العلاقة على شعوبنا وتحقيق الاستقرار لمستقبل أفضل".


نقلا عن الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play