موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شروط التقديم في فصول الكهرباء .. للحاصلين على الإعدادية

منذ 1 شهر
July 31, 2021, 11:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن بدء قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة للعام ٢٠٢١/٢٠٢٠ للالتحاق بالفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة ووزارة التربية والتعليم الفني بكل من:

1_ مركز تدريب المحطات  بشمال القاهرة والتابع لشركة القاهرة لإنتاج الكهرباء "مدرسة جلال فهمي الثانوية المتقدمة نظام خمس سنوات".
2_ مركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة والتابع للشركة المصرية  لنقل الكهرباء "مدرسة عين حلوان الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات".
3 _ مركز تدريب شمال القاهرة والتابع لشركة شمال القاهرة  لتوزيع  الكهرباء "مدرسة بنبا قادن الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات".
4_ معهد  تدريب المقطم والتابع لشركة جنوب القاهرة  لتوزيع  الكهرباء "مدرسة الجيزة الثانوية الصناعية نظام ثلاث سنوات".
على أن يتم التقديم إلكترونيا على موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر اعتبارا من يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٨/٨ وحتى يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٨/١٢ على الرابط الآتى:www.eehc.gov.eg
 
والشروط الواجب توافرها هي:
 
1_ أن يكون المتقدم حاصلا على الإعدادية العامة أو أزهرية إنجليزي من محافظات القاهرة الكبرى دور مايو وللذكور فقط.
 
2 _ ألا يزيد سن المتقدم أول أكتوبر عن 21 عاما.





الأخبار المتعلقة

 
3_ الحد الأدنى للمجموع يكون طبقا للمجموع الذي يحدده التعليم الفني بمحافظات القاهرة الكبرى.
 
4_ يتم عقد اختبار قدرات ومقابلات شخصية وكشف طبي للطلبة المتقدمين المؤهلين.
 
على أن يتم إعلان كشوفات الطلبة قبل بدء العام الدراسى على المواقع الالكترونية الخاصة بالشركة القابضة لكهرباء مصر.
 
التقديم في رياض الأطفال
 
وكان قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن اليوم السبت، آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال، بعد أن أصدر محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،  توجيهات بإعادة فتح التقديم لرياض الأطفال، لمن لم يتقدموا بعد، اعتبارا من ١٧ يوليو الجاري، حتى ٣١ من نفس الشهر.
من جانب آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، استمرار فتح التحويل إلكترونيًّا، لجميع المراحل التعليمية، وذلك للمدارس التجريبي والمدارس الرسمية المتميزة والمدارس الرسمية، والرسمية لغات.
 
ويستمر التحويل بين المدارس وبعضها، حتى ١٥ أغسطس المقبل.
 
وأوضحت المديرية، أنه للتحويل يتم الدخول على موقع المديرية واختيار تحويلات الطلاب بين المدارس.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play